محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك أمام جنايات مطروح غدا

18 أغسطس 2024آخر تحديث :
أحمد فتوح
أحمد فتوح

تبدأ غدا الإثنين محكمة جنايات مطروح أولى جلسات محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، في واقعة دهس أمين شرطة والتسبب في وفاته، وتعاطي مخدر الحشيش.

 

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة لاعب كرة القدم بنادي الزمالك أحمد محمد أبو الفتوح، وشهرته أحمد فتوح، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك أمام جنايات مطروح غدا

وذكرت النيابة العامة، أن التحقيقات ثبت منها أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدم المجني عليه حال عبوره الطريق، والذي تناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

 

وأضافت النيابة أنه ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة (الحشيش) المشار إليها .

 

وأشارت النيابة العامة إلى أنها كانت قد استجوبت المتهم، وتحقيقا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جزم – وفق الثابت بتقرير فحص العينة – بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

 

وكان المستشار محمد مصطفى سالم رئيس محكمة استئناف الإسكندرية، حدد جلسة 19 أغسطس  أمام محكمة جنايات مطروح، لبدء أولى جلسات محاكمة لاعب كرة القدم بنادي الزمالك أحمد محمد أبو الفتوح، وشهرته “أحمد فتوح”، في قضية اتهامه دهس أمين شرطة وتسبب فى وفاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق