قضية نصب ضخمة.. القبض على عصابة تدعي تسفير العمالة للخارج وتستولي على أموال المواطنين

13 أغسطس 2024آخر تحديث :
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مالك شركة غير مرخصة لإلحاق العمالة بالخارج، بالإضافة إلى سيدة، بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم تحت ادعاء تسفيرهم للعمل في الخارج.

 

فقد أكدت التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق، أن المشتبه به، الذي يمتلك شركة لإلحاق العمالة بالخارج غير مرخصة في دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية، قام بالنصب والاحتيال على الراغبين في السفر للعمل بالخارج.

 

استولى على مبالغ مالية منهم مدعيًا قدرته على توفير عقود عمل لهم. كما قام بالترويج لنشاطه عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

بناءً على المعلومات، وبتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم القبض على المتهم، إضافة إلى سيدة مقيمة بمحافظة البحيرة التي كانت تمارس أعمال السمسرة والتعامل مع العملاء مقابل مبالغ مالية من المتهم.

 

وعُثر في مقر الشركة على جوازات سفر لعدد من الراغبين في السفر، وعقود عمل، واستمارا ت تحمل اسم الشركة وأسماء العملاء، بالإضافة إلى أكلاشيه باسم الشركة.

 

كما تم ضبط ثلاث أجهزة كمبيوتر تحتوي على دلائل وأدلة تثبت النشاط الإجرامي، واثنين من الهواتف المحمولة وسلاح أبيض. بمواجهة المتهمين، أقروا بنشاطهم الإجرامي كما ورد في التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق