عصابة إعادة تدوير المخدرات في قبضة الأمن.. ضبط مواد مخدرة بقيمة 7.6 مليون جنيه | صور

8 أغسطس 2024آخر تحديث :
ضبط مصنع لإعادة تدوير العقاقير المخدرة لمضاعفة كمياتها في الإسكنذرية
ضبط مصنع لإعادة تدوير العقاقير المخدرة لمضاعفة كمياتها في الإسكنذرية

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية في ضبط مصنع غير قانوني لإعادة تدوير العقاقير المخدرة في الإسكندرية، حيث تم اكتشاف عمليات مضاعفة لكميات المخدرات داخل المخزن.

 

أسفرت الحملة عن ضبط مضبوطات تقدر قيمتها بحوالي 7.6 مليون جنيه.

 

 

أكدت التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، أن أحد العناصر الإجرامية كان يقوم بإعادة تدوير العقاقير المخدرة لزيادة كمياتها داخل مخزن في دائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، حيث كان يتم ترويج هذه العقاقير لعملائه.

 

 

وبعد استيفاء الإجراءات القانونية، تم ضبط المتهم وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات، شملت 12,300 قرص مخدر ومؤثر، و21,000 قرص منشط.

 

 

بالإضافة إلى كمية من المواد والخامات والأدوات والمعدات المستخدمة في عملية التدوير. وقد اعترف المتهم بنشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق