السيطرة على حريق هائل داخل مصنع ملابس بالمحلة الكبرى وإصابة 5 أشخاص

6 أغسطس 2024آخر تحديث :
حريق هائل
حريق هائل

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الغربية من السيطرة على حريق هائل اندلع داخل مصنع ملابس بمنطقة أبو راضي في مدينة المحلة الكبرى.

إصابة خمسة أشخاص باختناقات

 

أسفر الحريق عن إصابة خمسة أشخاص باختناقات، وتم نقلهم إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج اللازم.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة إخطارًا بنشوب الحريق، وعلى الفور تم الدفع بثلاث سيارات إطفاء وفرق إسعاف إلى موقع الحادث.

 

نجحت قوات الحماية المدنية في إخماد النيران قبل أن تمتد إلى المناطق المجاورة. بعد السيطرة على الحريق، تم تنفيذ عملية تبريد للمصنع لتفادي تجدد الاشتعال، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

 

وحسب شهود العيان والتقارير الأولية، فإن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي، مما ساهم في سرعة اشتعاله نتيجة ارتفاع درجة الحرارة داخل المصنع.

 

لم تنجح طفاية الحريق التي استخدمها العمال في إخماد النيران، مما أدى إلى امتداد الحريق وتدمير محتويات المصنع بالكامل، وجار حصر الخسائر الناتجة عن الحريق وإخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية

 

من جانبه، تابع اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، عمليات إخماد الحريق ووجه بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بحي أول المحلة الكبرى لمعاينة المباني المجاورة وتقييم مدى تأثير الحريق عليها.

 

كما أمر بتشكيل لجنة لمتابعة إجراءات الصحة والسلامة المهنية والأمن الصناعي في المصانع بالمدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق