انتشال الجثة الرابعة لضحايا حادث غرق مركب مصر القديمة

31 يوليو 2024آخر تحديث :
انتشال الجثة الرابعة لضحايا حادث غرق مركب مصر القديمة

تمكنت قوات الإنقاذ بالقاهرة، من انتشال الجثة الرابعة لضحايا حادث غرق مركب مصر القديمة.

والجثة الجديدة التى تم انتشالها، لطفل يدعى سيف م، 14 سنة، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها للعثور على آخر الضحايا، وهي لسيدة تدعى نحمده. ع، 65 سنة، ربة منزل.

وكانت نجحت أجهزة الأمن ظهر اليوم الأربعاء، في انتشال جثة سماح. م، 15 سنة، طالبة، وهىي من ضحايا المركب الغارق.

انتشال الجثة الرابعة لضحايا حادث غرق مركب مصر القديمة

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري المركب الذي تعرض للغرق، في منطقة مصر القديمة بالقاهرة، واستخدمت رافعات وونش واستعانت بـ لانشات لانتشال المركب، وتم سحبه إلى الكورنيش.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على صاحب المركب، على خلفية الحادث الذي تسبب في وفاة5 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

كما أن حادث غرق مركب بالنيل في مصر القديمة، أسفر عن وفاة الطفلتين جودى.م (8 سنوات)، وزينة.م، (8 سنوات)، وفقدان كل من سماح.م (15 عاما)، وسيف.م (14 عاما)، طالب بالصف الأول الإعدادي، ونحمده.ع (65 عاما)، ربة منزل.

الحادث أسفر أيضا عن إصابة أسرة سعودية مكونة من كل من أسيل. ب، وبدر. ب ووالدتهما وفاء. ع، وشقيقتها محاسن.ع وابنتها عزة.م (37 عاما)، ونجليها مازن. م (5 سنوات)، وفارس. م (18 عاما)، ويوسف.م.

ومن الجدير بالذكر، أن التحريات كشفت أنه خلال سير قائد اللانش بمياه نهر النيل ما بين سوفتيل والنافورة، اختل توازن المركب وسقطت مقدمته بمياه نهر النيل، ما أدي إلى امتلائه بالمياه، ونتج عن ذلك انقلابه، وسقوط جميع ركابه بمياه نهر النيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق