31 يوليو.. النيابة تستدعي المخرج محمد سامي لسماع أقواله

29 يوليو 2024آخر تحديث :
31 يوليو.. النيابة تستدعي المخرج محمد سامي لسماع أقواله

قررت نيابة الشيخ زايد استدعاء المخرج محمد سامى لسماع أقواله فى واقعة مشاجرته مع مدير مركز صيانة سيارات، وحددت جلسة 31 يوليو الجارى.

 

وكشفت التحقيقات، أن المخرج محمد سامي توجه لمركز صيانة سيارات في بيفرلي هيلز يطلب منه عمل طبقة حماية لسيارته المرسيدس؛ لمنع حدوث خدوش بها.

 

وأضافت التحقيقات أن المخرج محمد سامي، ترك سيارته عدة أيام لدى مركز الصيانة وعندما توجه لاستلامها فوجئ بخدوش في “عتبة السيارة”.

 

إضافة لوجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز فاعترض على إتلاف سيارته وإحداث خدوش بها، فأخبره المركز أن الخدوش قديمة فنشبت مشادة كلامية بين محمد سامي ومدير مركز الصيانة تطورت إلى اشتباك بالأيدي.

 

وحرر المخرج محضر فى قسم شرطة الشيخ زايد اتهم مدير مركز صيانة السيارات بالتعدى عليه وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه القواعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق