تفاصيل مثيرة.. سرقة جثث مقابر ديرب نجم تتحول إلى خلاف عائلي

29 يوليو 2024آخر تحديث :
مقابر ديرب نجم
مقابر ديرب نجم

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله بشأن سرقة جثث من مقابر ديرب نجم بالشرقية.

 

تابعت أجهزة وزارة الداخلية مقطع فيديو وصور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن قيام شخصين بسرقة جثامين الموتى ونبش القبور وفتح أحدها بدائرة مركز شرطة ديرب نجم بالشرقية.

 

وبالفحص، تم تحديد وضبط الشخصين الظاهرين في مقطع الفيديو (موظف وسائق مركبة “توك توك” – مقيمان بدائرة المركز).

 

وبمواجهتهما، أقر الموظف بأنه بتاريخ 5/4/2024 توفى والده وتم دفنه بمقبرة “قديمة” على غير رغبته ووالدته، نظراً لكون المقبرة الجديدة خاصتهم مدفون بها نجل عمه (المتوفى بتاريخ 22/3/2024) وعدم قدرتهم على فتح المقبرة عليه لكونه في “طور التحلل”.

 

وبتاريخ 26 يوليو الجاري، توجه الموظف والسائق إلى المقبرة القديمة وقاما بفتحها ونقل رفات والده للمقبرة الجديدة، مما أثار حفيظة نجل المتوفى الثاني المدفون بالمقبرة الجديدة لعدم استئذانه في فتح المقبرة على والده.

 

فقام بالحصول على مقطع الفيديو من كاميرات المراقبة واقتطاعه والاتفاق مع عمته (مقيمة بدائرة مركز شرطة الزقازيق) على نشر مقطع الفيديو والصور انتقاماً من الموظف واتهامه بسرقة الجثامين من المقابر “على غير الحقيقة”.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وضبط المذكورين وجاري عرضهم على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق