حكم قضائي عاجل ضد “عنتيل القاصرات الأجانب”.. السجن 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه

27 يوليو 2024آخر تحديث :
حكم قضائي عاجل ضد “عنتيل القاصرات الأجانب”.. السجن 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه

أصدرت محكمة جنايات الإرهاب والاتجار بالبشر في مركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون، برئاسة المستشار سامح عبد الحكم، وعضوية المستشارين عبد الرحمن صفوت، وياسر عكاشة المتناوي، ومحمد مرعي، حكمًا بالسجن 6 سنوات وغرامة قدرها 200 ألف جنيه.

 

بالإضافة إلى مصادرة المضبوطات للمتهم باستقطاب أكثر من 100 طفلة قاصرة من جنسيات أجنبية واستغلالهن عبر الإنترنت.

 

 

أكدت تحقيقات النيابة العامة تورط المتهم في استغلال فتيات قاصرات من الجنسية الأمريكية لإنتاج مواد إباحية ونشرها عبر الإنترنت. وقدمت السفارة الأمريكية بالقاهرة بلاغًا لإدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام.

 

استنادًا إلى تحقيقات مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI)، التي أكدت صحة البلاغات وتحديد هوية المتهم. طلبت النيابة العامة من هيئة الرقابة الإدارية إجراء التحريات اللازمة، والتي أثبتت تورط المتهم في إحدى القضايا المتداولة في ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة.

 

 

خلال الفترة من عام 2020 حتى نهاية عام 2022، قام المتهم بالتواصل مع عدة فتيات قاصرات من الجنسية الأمريكية عبر حسابات إلكترونية بأسماء مستعارة، منتحلًا شخصية فتاة في نفس المؤسسة التعليمية أو الرياضية للحصول على معلومات ومعارفهن.

 

وفي حال عدم استجابة الضحايا بإرسال صورهن، كان يقوم بنشر صورهن بعد تحريفها وتشويهها.

 

 

جمع المتهم صورًا إباحية لساقطات تشبه صور الضحايا، وأنشأ ملفات منفصلة لكل ضحية على الذاكرة السحابية تحتوي على الصور المحرفة، بالإضافة إلى صور الساقطات، ونشر المتهم صور بعض الضحايا على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإباحية.

 

ونفذ تهديداته بإرسال شكاوى إلى الجهات التعليمية والمؤسسات الرياضية التي ينتمي إليها الضحايا، للإبلاغ عن الصور المنشورة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق