الرئيس السيسي يجتمع بوزير التربية والتعليم ومدير الأكاديمية العسكرية لمناقشة تطوير التعليم

27 يوليو 2024آخر تحديث :
اجتماع السيسي
اجتماع السيسي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، لمناقشة محاور تدريب وتأهيل مكونات العملية التعليمية.

 

 

تم خلال الاجتماع استعراض الجهود المشتركة بين مختلف أجهزة الدولة لرفع مستوى وتطوير آليات انتقاء وإعداد الكوادر التعليمية في المدارس المصرية، مع التركيز على دعم وبناء قدرات ومهارات المعلمين، الذين يشكلون ركيزة أساسية في المنظومة التعليمية.

 

 

وأكد الرئيس السيسي أهمية تطوير جميع جوانب نظام التعليم، مع التركيز بشكل خاص على العنصر البشري.

 

وشدد على ضرورة تحسين عملية اختيار وتأهيل المعلمين من النواحي الفنية والشخصية، لضمان تحقيق أعلى مستويات الموضوعية والحياد والجدارة.

 

وأوضح أن هذه الجهود تهدف إلى تحسين جودة الخدمة التعليمية التي يتلقاها الطلاب في المدارس، بما يعود بالنفع على مستقبل التعليم في مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق