ممثل النيابة في قضية سفاح التجمع: وحش ينتزع الحياة دون رحمة

18 يوليو 2024آخر تحديث :
سفاح التجمع
سفاح التجمع

استمعت محكمة جنايات القاهرة الى مرافعة ممثل النيابة العامة فى محاكمة سفاح التجمع الخامس والتى شهدت رسائل نارية من النيابة.

ووجه ممثل النيابة الى المتهم قائلا: والله إن ربك بالمرصاد فلن نتركك، فإن الجبابرة والله تعاني من كل ما فعلته ياكريم وقد تنوعت الأدلة ما بين اعترافات المتهم لتخرج لنا رواية واحدة لا اعوجاج فيها ، وايضا أدلة فنية تروي لنا تفاصيل القضية، وخيرا ما نبدأ به في ادلتنا هو اعتراف المتهم بالركن المادي والمعنوي وهو قتل الضحايا مع سبق الاصرار والترصد والاتجار في البشر.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة أن المتهم أكد أنه كان يبحث عن الفتيات الهاربات من أهلهم لكي يتمكن من تنفذ جريمته.

وقال ممثل النيابة العامة؛ أحمل على عاتقي تمثيل النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، هذا المجتمع يناشدكم بالحق أن تضربوا بيد من حديد على هذا المتهم ، ونطالب ايتها العدالة القصاص من المتهم عن درب الحق المستقيم لا تحيد نحن جئناكم اليوم بمتهم انتهك حرمات الله جميعا ، متهم ارتقى بوحشية إلى ارتكاب أفعال اجرامية، ونفس لا رادع يردعها حتى ارتكب جرائم قتل وزنا ارضاءا لشهواته.

اولئك كالانعام بل هو اصل جئناكم بسفاح لئيم يتلوى في الظلام كثعبان يراقب عالمه الخاص ويتنزع الحياة بدون رحمة فهو ليس انسان بل هو وحش.

وقال ممثل النيابة العامة إن السفاح وصف معاشرته لجثث ضحاياه بأمتع علاقة ذاقها، مضيفًا بأن المتهم كان يشعر بالسعادة بعد قتل ضحاياه ثم معاشرتهن.

وقال ممثل النيابة العامة إن المتهم وحش يعيش علي تعذيب الآخرين يمتص الحياة من بؤرة الوجود، مضيفًا أن المتهم قتل ضحاياه بأبشع طريقة؛ فهو سفاح أثيم ينبعث منه رائحة الدم والموت، فهو ليس إنسانا بل وحش يتغذي على عذاب الآخرين ، كائن مشوه، عامل المجني عليهن كالبهائم، وجامع جثثهن غير عابئ بحرمة الموت.

وتناول ممثل النيابة نص أمر الاحالة فى القضية ؛ حيث إن المتهم المعروف إعلاميا بسفاح التجمع في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد والمحال إلى محكمة الجنايات عدة اتهامات، وقتل ثلاث سيدات بارتكاب وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر .

وقال ممثل ، إن المتهم اختار يوم مولده لبدء أولى جرائمه، بعد أن استقطب إحدى الفتيات مقابل 1000 جنيه فقط، موضحا بان المتهم تعاطى جوهر مخدر الآيس، ومارس الرزيلة مع الفتاة، ثم طلبت المجني عليها الانصراف، فقام المتهم بخنقها بلا رأفة أو رحمة، قاومته المجني عليها بكل قوة وأسالت دمائه، لكنه عاجلها بضربات متتالية، حتى توفيت بدون رجعة، ثم قام بمعاشرتها، ووضع جثتها وحملها في سيارته وألقى بها في الطريق، في منطقة إنشائية.

وطالب ممثل النيابة توقيع أقصى عقوبة على المتهم الاعدام شنقاً، فإن الشريعة جاءت لحفظ الدين والنفس، وأن المجتمع يناشد المحكمة أن تضرب بيد من حديد، على رقاب الضالين الفاسدين، وأن تقتص لنا.

وقررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، تاجيل ‏محاكمة المتهم “كريم. م. س”، المعروف إعلاميًا بـ”سفاح التجمع”،إلى جلسة 13 أغسطس المقبل.

صدر القرار برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي ‏كساب، وأحمد رضوان أبازيد، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمود عبدالرشيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق