بسبب الموبايل.. محمد رمضان يصفع شابا في الساحل الشمالي

8 يوليو 2024آخر تحديث :
محمد رمضان
محمد رمضان
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمحمد رمضان أثناء تواجده في الساحل الشمالي وهو يتشاجر مع شاب.
وظهر رمضان في الفيديو وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل ويقول له : هات الموبايل وظن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق.
وتفاجأ الجميع من رد فعل رمضان الذي صفع الشاب بالقلم وكان رد فعل الشاب أيضا أنه قام بصفع رمضان بالقلم.
انتشر خلال الساعات الأخيرة مقطع فيديو للفنان محمد رمضان وهو يصفع شابًا مجهول الهوية بأحد الشوارع العامة، وسط تجمهر عدد من معجبيه، حيث كان يتشاجر معه ويطلب منه هاتفه ولكن الشاب كان يرفض رفضًا تامًا مما تسبب في انفعال محمد رمضان ودفعه لصفعه بشكل مفاجئ.
يظهر في الفيديو محمد رمضان وهو منفعل، كرد فعل على تصرف صدر من الشاب لم يوضح في الفيديو، مما أدى إلى اشتباكه معه وليقول له: “هات الموبايل .. طلع الموبايل”، ومع إصرار الشاب على الرفض قام رمضان بصفعه قائلًا: “بقولك طلع الموبايل”، الأمر الذي أثار استفزاز وحفيظة الشاب ودفعه لمحاولة رد الصفعة لرمضان، ولكنه في النهاية قال له: “ماشي هجيبه حاضر بس براحة”.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق