قرار قضائي في محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور

6 يوليو 2024آخر تحديث :
البلوجر نادين طارق
البلوجر نادين طارق
قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت ، تأجيل  قضية  البلوجر نادين طارق، المتهمة بنشر الفسق والفجور  لجلسة 20 يوليو للنطق بالحكم .
وكانت النيابة العامة، إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور

ووجهت النيابة للمتهمة تهم الاعتداء على القيم الأسرية للمجتمع ونشر فيديوهات فاضحة والإعلان عن الدعارة وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.
كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة ألقت القبض على البلوجر نادين طارق بعد بلاغات بنشرها فيديوهات اتهمتها بنشر فيديوهات فاضحة ومخلة بالآداب العام، ونفت المتهمة في التحقيقات ارتكابها التهم المسندة إليها.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق