مصرع 20 شخصًا في حريق بمصنع للبطاريات بكوريا الجنوبية

24 يونيو 2024آخر تحديث :
حريق بمصنع للبطاريات بكوريا الجنوبية
حريق بمصنع للبطاريات بكوريا الجنوبية

لقي 20 شخصًا مصرعهم إثر اندلاع حريق في مصنع لبطاريات الليثيوم جنوب العاصمة الكورية الجنوبية سيئول.

 

وذكرت وكالة (يونهاب) الكورية أن رجال الإطفاء عثروا على 20 جثة في موقع الحريق الذي اندلع في مصنع لبطاريات الليثيوم في “هواسونغ”.

 

ويُعتقد أن الجثث هم من بين 23 شخصًا كانوا في عداد المفقودين في الحادث، وسط مخاوف من ارتفاع عدد القتلى، في حين تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق، والدخول إلى المصنع.

 

وفي وقت سابق من اليوم، توفي عامل بعد نقله إلى المستشفى بعد إصابته بسكتة قلبية؛ بينما أصيب عامل آخر بإصابات بالغة، وأصيب اثنان آخران بإصابات طفيفة، وفقًا لرجال الإطفاء.

 

وأوضح مركز الإطفاء في هواسونغ أن الحريق امتد بسرعة، حيث استمرت خلايا البطاريات في الانفجار واحدة تلو الأخرى، مما جعل من الصعب على رجال الإطفاء الدخول إلى المبنى والبحث عن الناجين، مشيرا إلى وجود نحو 35 ألف بطارية في المبنى، ولم يتم التعرف إلى الآن عن أسباب الحريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق