سقوط 10 عناصر إجرامية في قبضة مباحث القاهرة بحوزتهم كميات من المخدرات بـ 3.8 مليون جنيه

21 يونيو 2024آخر تحديث :
سقوط 10 عناصر إجرامية في قبضة مباحث القاهرة بحوزتهم كميات من المخدرات بـ 3.8 مليون جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 10 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المخدرات بـقيمة 3.8 مليون جنيه قبل ترويجهم خلال العيد. 

 

كان اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة تلقى اخطاراً يفيد بتمكن رجال المباحث العاصمة من ضبط عاطلَين “لأحدهما معلومات جنائية”، وبحوزتهما (2 بندقية خرطوش وعدد من الطلقات – كمية لمخدر الحشيش وزنت 1,150 كيلو جرام – كمية من مخدرى “البودر، الكيتامين”- 2 سلاح أبيض).

 

كما ضبط شخصين “لأحدهما معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة السلام ثان وبحوزتهما (2,250 كيلو جرام لمخدر الأستروكس– كمية لمخدر البودر الخام- كمية من خامات تصنيع مخدر الأستروكس – ميزان حساس – سيارة).

 

وضبط شخصين بدائرة قسم شرطة السلام ثان وبحوزتهما 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و3 عاطلين بدائرة قسم شرطة المرج وبحوزتهم 22 كيلو جرام لمخدر الحشيش- سلاح أبيض.

 

كما ضبط عاطل “له معلومات جنائية”، بدائرة قسم شرطة الشروق وبحوزته (بندقية آلية – 12 كيلو جرام لمخدر الحشيش – عدد من الطلقات).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 3,860 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق