القبض على سيدتين بتهمة سرقة طبيب فى روض الفرج

4 فبراير 2023آخر تحديث :
القبض على سيدتين بتهمة سرقة طبيب فى روض الفرج
المتهمين
كتب:محمد على

 تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة اخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة يفيد بتلقي قسم شرطة روض الفرج “ بمديرية أمن القاهرة “،بلاغا من طبيب، مقيم بدائرة القسم، بتضرره من إحدى السيدات المريضات طرفه وزوجها لحضورهما للشقة محل سكنه “كائنة أعلى مقر العيادة خاصته” بدعوى إستشارته طبياً، وتمكنا من مغافلته وسرقة الحقيبة الخاصة به، وبداخلها (عدد “2”  هاتف محمول، مبلغ مالى، بعض المستندات الشخصية) ولاذا بالفرار.

 ومن ناحية اخرى وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم أحد الأشخاص، سيدتان، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمين بمحافظة القليوبية.

وعلى صعيدا اخر وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط المتهمين المشار إليهما وبحوزتهما مبلغ مالى، هاتفان محمول المستولى عليهما، وتبين أن المتهم محبوس على ذمة إحدى القضايا.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب “ المغافلة ” ،بالاشتراك مع المتهم المشار إليه، واعترفا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية والتخلص من باقي محتويات الحقيبة بإلقائها بالطريق العام.

وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة ،وتباشر النيابة المختصة التحقيق حيال الواقعة.

لذلك أمرت نيابة روض الفرج الجزئية، اليوم، بحبس سيدتين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لتورطها في سرقة طبيب، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق