قصة الصفحات القذرة التي تبتز الفتيات والنساء جنسيا علي مواقع التواصل الاجتماعي

1 سبتمبر 2021آخر تحديث :
شعوذه
شعوذه
كتب/ سيد جمال

السحر الأبيض للاعمال الروحانية .. أبرز الصفحات الوقحة وحكايات مؤسفة ومثيرة علي لسان الضحايا

فهو يضع لافته علي صفحته مكتوب عليها انه يعالج تأخر الزواج والعقم وحالات الطلاق وحالات الضرر ويفك السحر ويعالج الأمراض المزمنة وهذه أللافته كفيله بأن تجعل الضحايا يهرولون إليه ولكن للأسف بمجرد  التواصل معه يكشف عن أنيابه ويكشف عن وجهه القبيح ويبدأ تدريجيا سلسلة مساوماته مع الضحية ويبدأ في توريطها بعد إرسال صورة لها بناء علي طلبه ..

 

دجل وشعوذه
                                                                               دجل وشعوذه

وما أن يحدث ذلك يظهر علي حقيقته وجميعنا يعرف كيف يتم تركيب صور وفيديوهات عبر برامج وتقنيات حديثة ..وهنا وهنا تكون الطامة الكبرى ..حيث لا تجد الضحية أمامها سوي أما أن ترضخ لرغبات الحيوان المجنون او تقبل الفضيحة التي تنتظرها ..وهكذا تتكرر كل هذه الأمور مع كل ضحية ..

 

 

هذه الصفحات باتت خطرا يهدد المجتمع بأثره ولابد من وقفات حاسمة لردع هؤلاء والزج بهم خلف القضبان ليكونوا عبره تابعنا في الفترة الأخيرة عدة صفحات خرجت عن المألوف وأصبحت بؤر خطورة علي مجتمعاتنا الشرقية حيث يستغل أصحابها حاجة الناس للعلاج الروحاني ويتاجرون بكل شئ ..وصلتنا مئات الشكاوي والاستغاثات في بريد المتابعين للموقع الالكتروني يتضررون أيما تضرر من هؤلاء الذين يستغلون حاجة الناس اسواء استغلال ..ووصل بهم الأمر الي مراسلات قذرة مع فتيات ونساء يطلبن العلاج ..فهناك صفحة ربما تكون الاكثر قبحا وسط هذه الصفحات ..وتحت مسمي “السحر الابيض وللاعمال الروحانية “ .. يطل منها وجه قبيح لشخص يدعي انه شيخ وعالما وخبيرا في علاج الروحانيات ..

 

من داخل احد الصفحات المشعوذين
                                                      من داخل احد صفحات الدجالين

وما ان تتواصل معه الضحية حتي يفصح عنه وجهه القبيح ..ويبدأ في سلسلة المساومات الجنسية مع الضحية .مهما كان طلبها انتشرت في السنوات الاخيرة صفحات غير اخلاقية تماما علي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل يدعو للاشمئزاز والتقزز حيث جيل عدد كبير من الافاقية والنصابين علي عمل حسابات باسماء مستعارة علي فيس بوك تحديدا ..ولكن ما يجعلنا نشعر بالخطر هي تلك هذه الصفحات الخاصة بالشعوذين و الدجالين ومدعي العلاج الروحاني وما هم الا مجموعة من المرضي والخارجين علي القانون والمبتزين حيث  يستغل هؤلاء حاجة المرضي الي العلاج بكل الطرق وخاصة في المناطق الريفية والشعبية والاقل تعليما ويعيثون في الارض مفسدين ..

 

 

هؤلاء لايراعون ضميرا أو اخلاقا وليس لديهم اي وازع من دين ..ودائما يتخفون خلف اسماء مستعارة وصفحات وهمية وارقام هواتف ملغية وليست بأسمائهم مما يجعل الاجهزة الامنية لا تستطيع تعقبهم ..لكل من تسول له نفسه ان يفعل ذلك .لدينا عشرات الصفحات ومئات الضحايا ..ولدينا حكايات مؤسفة ومثيرة عن افعال هؤلاء سوف ننشرها بالتفصيل تباعا في الحلقات القادمة ..

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق