قصة مامور الضرائب الذي ينتحل صفه مستشار ويهدد زوج مسكين ويستولي علي زوجته

8 سبتمبر 2020آخر تحديث :
قصة مامور الضرائب الذي ينتحل صفه مستشار ويهدد زوج مسكين ويستولي علي زوجته
كتب / طلعت عبد الرحمن

السيدة العراقية وعقود الزواج المتكرره فضحت الاعيب المستشار المزيف ورحلات الساحل كشفت المستور

 

اسرار مثيرة وراء امبراطورية عزب الذي اصبح مليونيرا في عده سنوات 

 

 

 

تعددت اشكال النصب والاحتيال في السنوات الاخيرة بشكل ينذر بالخطر لدرجه ان هناك  مئات الطرق للنصب وتحقيق الكسب السريع بطرق غير مشروعه .. تابعنا في الاونه الاخيرة تلك القرارات الحاسمة التي تجرم انتحال الصفة ..

 

واكد القرار طبقا للقانون ان من ينتحل مهنه مستشار او دكتور او اعلامي او صحفي بدون مستندات دافعة تدلل علي هذه الصفه حكوميا يتعرض للسجن والغرامه .. وذلك بعد ان اعتاد الكثيرون علي اتخاذ القاب لانفسهم بهذه الصفات ..نتعرض اليوم لواحده من هذه الجرائم الذي يتخذ صاحبها صفه مستشار ويدعي انه يعمل باحدي الجهات السيادية ..

 

هذا الشخص يلقب بـ “عزب”  وقد تمادي في غيه ضلاله لدرجه انه يتعامل مع الجميع بما فيها الاروقه الحكومية علي انه مستشار ونما الي علمنا من خلال الاورقه الرسمية انه يعمل مامور ضرائب باحدي الماموريات التابعه لوزاره المالية ولكنه وفي غضون عده سنوات كون هذا العزب ثروة طائلة واموال لا تعد ولا تحصي فقد احترف انهاء كافه اعمال الممولين والعملاء بطرق غير شرعية وبرع في التزييف والتزوير حتي صار واحد ممن يملكون العصا السحرية في تخليص ملفات الممولين .. وكله بثمنه ..

 

وما ادراك ما ثمنه ملايين تدفع تحت الطاولة لاخفاء ملفات واخفاء انشطة واخفاء استثمارات واخفاء معلومات وكل شئ مدروس وفقا للاوراق التي يتم تقديمها للاجهزة المعنية .. هذا العزب تحول الي امبراطور في غمضه عين .. حتي صار مليونيرا له املاك في الساحل الشمالي ومارينا وغيرها من الاماكن الراقية .. ويمتلك الملايين ..

 

ولصق بجوار اسمه كلمه مستشار وتعامل بها مع الجميع  .. ثمه ففضيحه كبري تهدد حياه ال عزب في الفتره الاخيرة  حينما تعرف علي سيدة عراقية متزوجه من عراقي واخر مصري باوراق ثبوتيه ورسمية موثقه كما انها تعيش حاليا في مصر علي ذمه شخص مصري ولما كان ” عزب ” يعشق النساء ولا يهتم بالاوراق ..

 

فقد تعرف عليها وعاش معها لفترات طويله اخذها من زوجها المصري وقام بتهديد وترهيبه زاعما ان له نفوذ وسلطان وعلاقات قد تذهب بزوج هذه العراقية الي ما بعد الشمس ولما كان هذا الزوج الضعيف لا يملك من امره شيئا تمكن ” عزب” من هذه العراقية ويقال انه تزوجها عرفيا ويقضي اوقاته معها بالساحل الشمالي ومارينا ..

 

وهذا العزب رغم انه يعيش في المعادي وله صولجان بهذه المنطقه الا انه مصمم علي الاستمرار في ضلاله وارهاب الزوج قصة هذا العزب مع هذه الزوجه العراقية وحكاية زواجه العرفي منه …

 

وكذا حكايات هذا الرجل مع التخليص الشمالي وانتحال صفه مستشار وسيكون حديثنا في الفترة المقبلة وسوف نحاور زوج هذه السيدة العراقيةو للوقوف علي اوجه الحقيقة ليروي لنا حقيقة هذا الارهاب والتهديد وحقيقة ما يدور من خلال نشاط ” عزب” المشبوه ،،، انتظرونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق