سم الفئران وسيلة ناهد للتخلص من زوجها القاسي بأبوالنمرس

13 مايو 2018آخر تحديث :
سم الفئران وسيلة ناهد للتخلص من زوجها القاسي بأبوالنمرس

كتب/ وليد سليم
“خد مني فلوس وكان ديمًا بيضربني فقررت انتقم منه” بتلك الكلمات بدأت “ناهد.ع” 27 عاما، ربة منزل اعترافاتها أمام الأجهزة الأمنية بالجيزة حكاية جريمتها النكراء والتي تخلص عن طريقها من زوجها بعدما وضعت السم له في كوب شاي، ونقلته للمستشفى لتغطية جريمتها ومحاولة إسعافه.

تفاصيل الواقعة برمتها تأتي في تحريات المباحث بإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والتي بدأت باستقبال مستشفى أبوالنمرس لجثة “ع. ع”، 47 عامًا، وبإجراء الكشف الطبي عليها تبين أن الوفاة جاءت بسبب تناول المجني عليه لجرعة سامة.
تم تحرير محضر بالواقعة وبواسطة المستشفى وأحيل لقسم شرطة أبوالنمرس ومعه زوجة المتهم وبمناقشتها حول أسباب وفاة زوجها انهارت في البكاء وأجهشت قائلة :”صاحبه قتله كان عنده وشرب شاي وبطنه وجعته ومات، كان نفسي أسعفه”، مشيرة إلى أن زوجها تناول كوب شاي مع صديقه “ط.س”، 45 سنة، كهربائي، وعقب وصوله للمنزل اشتكي من وجود ألم بمعدته بسبب هذا الكوب، متهمة صديق زوجها بقتله.
الأجهزة الأمنية على الفور ألقت القبض على صديق المجني عليه وناقشته حول الواقعة واتهامه بقتل صديقه إلا أنه أنكر تلك الواقعة، مؤكدًا أن لم يشاهد صديقه في هذا اليوم ولم يجمتع معه أو يتناول كوب شاي، في الوقت الذي أثبت تحريات المباحث صدق أقواله فاستبعد عن الاتهام.
وبعد تكثيف تحريات المباحث تبين وجود خلافات كثيرة بين الزوجة والمجني عليه ووجود مشاجرات مستمرة بين الاثنين خاصة في الفترة الأخيرة، فضلا عن إشارة شقيق المجني عليه بأن الزوجة قد تكون وراء الجريمة.
وبإحضار الزوجة وإعادة مناقشتها أمام العميد ناجي كامل، مفتش مباحث جنوب الجيزة، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات انهارت معترفة بأن زوجها كان يعاملها بقسوة شديدة في الفترة الأخيرة فضلا عن أنه استولى على مبلغ مالي كان بحوزتها، مشيرة إلى أنها قررت التخلص منه والانتقام لمعاملته لها فأحضرت سم فئران ووضعت جزءًا منه في كوب شاي أعدته له، وعقب علمها بوفاته نقلته للمستشفى لإظهار محاولة إسعافه خشية من افتضاح أمرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق