سلايف منه فضالى سرقوا الموبيل والنيابه برأت العامل فى كرداسه

24 فبراير 2018آخر تحديث :
سلايف منه فضالى سرقوا الموبيل والنيابه برأت العامل فى كرداسه

كتب/سيد جمال

قررت نيابة مركز امبابة وكرداسة، إخلاء سبيل أحد العاملين بكرو مسلسل “سلايف” الذى يتم تصويره بأحد الفيلات بمنطقة كرداسة على خلفية اتهامه بسرقة موبيل الفنانة منة فضالى إحدى أبطال المسلسل.

وتقدمت فضالى ببلاغ ضد العامل تتهمه بسرقة الهاتف من غرفتها الخاصة، بعد أن لاحظته ممثلة أخرى يتسلل غرفتها.

وتسلمت النيابة العامة التحريات التى أجرتها الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والتى جاء بها أنها لم تتوصل ولم يستدل أن العامل هو من قام بارتكاب الواقعة.

كان رئيس مباحث منشأة القناطر القناطر، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ سرقة داخل فيلا بدائرة المركز، فانتقلت قوة أمنية حيث اتهمت الممثلة منة فضالى “أحمد. ا” 31 عام – عامل، بسرقة هاتفها المحمول من غرفة الملابس الخاصة بها بالفيلا، أثناء تصويرها مسلسل “سلايف”.

وبسوال الشهود قالت ممثلة مساعدة تدعى “مي. ع” أنها شاهدت العامل أثناء نزوله من أعلى سطح الفيلا، ومروره بجوار نافذة غرفة الفنانة منة فضالى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق