بالصور.. أمن سوهاج ينهي خصومة ثأرية بين عائلتي العلالسة والشوافع بمركز البلينا في سوهاج

21 فبراير 2018آخر تحديث :
اللواء عمر عبد العال
اللواء عمر عبد العال

كتب / عبد الحميد العمدة

أنهت مديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء عمر عبد العال مدير الأمن، خصومة ثأرية بين عائلتي “العلالسة والشوافع،”، منذ 3 سنوات راح ضحيتها 6 قتلى من الطرفين و19 مصابا.

وقال، على إدريس أحد أفراد عائلة العلالسة، أن الفترة الأخيرة، شهدت جهود مكثفة من المفاوضات، حتي تمكنت أجهزة الأمن في سوهاج بالتعاون مع كبار العائلتين، إلى الإتفاق على “الصلح التمهيدي” بين العائلتين، بإشراف مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج اللواء عمر عبدالعال، وبقيادة اللواء خالد الشاذلي، مدير مباحث المديرية، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، والنقيب خيري الشرقاوي معاون مباحث مركز البلينا، فضلا عن العديد من القيادات الشعبية والتنفيذية، وعلى رأسهم العميد نور أبو ستيت، وعمدة قرية أولاد عليو محمد علي أبو ستيت،والمهندس محمد يحيي أبو ستيت.

وأوضح، أن جلسة الصلح النهائي ستكون يوم 25 فبراير الجاري، بحضور شيخ الأزهر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ومحافظ سوهاج والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وكذلك عدد من أعضاء مجلس النواب، باعتبار الصلح من أكبر المصالحات في الصعيد، فضلا عن عودة عددا كبيرا من أبناء العائلتين العاملين في الخارج، سيحضرون لقرية أولاد عليو للمشاركة في الصلح التاريخي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق