مباحث أطفيح تطارد أخطر عصابة مسلحة علي شواطىء النيل وتصطاد شقيقين احترفا ترويج الاسلحة النارية والمخدرات

11 فبراير 2018آخر تحديث :
النقيب وليد كمال معاون مباحث اطفيح
النقيب وليد كمال معاون مباحث اطفيح

كتب:سيد جمال

في اطار الجهود الجبارة التي  يبذلها رجال الشرطة للايقاع بالمجرمين وعتاد الاجرام في محافظة الجيزة ..تمكن الرائد احمد يسري رئيس مباحث اطفيح والنقيب وليد كمال و الملازم اول احمد فرحات  معاوني مباحث القسم من القبض علي عصابة خطيرة تخصصت في ترويج الاسحلة النارية والذخيرة بمحيط دائرة مركز الشرطة ..

وبعد جمع التحريات ورصد تحركات العصابة قادا قوة من رجال الشرطة لمحاصرة هولاء ..

وتبين انهما شقيقين احترفا هذه التجارة المحرمة بالاضافة لاتجارهما في المخدارت ايضا وذاع صيتهما بالاعمال الاجرامية وبعد جهود كبيرة ومطاردات عديدة تمكن النقيب ولد كمال معاون مباحث القسم والقوه المرافقة من ضبطهما متلبيسين بالاسحلة النارية والمخدارات وحاولا الاختباء بشواطي النيل

ولكن بمزيد من الرصد والمطاردة تمكنوا من القبض عليهم واحالتهم الي النيابة المتخصة لمباشرة التحقيق وكانت توجيهات الادارة العامة لمباحث الجيزة بضرورة ضبط تجار المخدارت

وفي الحملة المكبره التي خرجت من مركز شرطة اطفيح تم القبض على شقيقين، لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية بأطفيح، وضبط بحوزتهما بندقيتين آليتين، وكمية من الذخيرة، بالإضافة إلى 7 لفافات من مخدر البانجو، وحاول المتهمون الاختباء بشاطئ النيل، إلا إن رجال المباحث تمكنوا من مطاردتهما وضبطهما، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وردت معلومات للرائد أحمد يسرى رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، تفيد بتورط “شعبان. ص” وشقيقه “رمضان” عاطلين، فى تجارة المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة.

وبالحصول على إذن من النيابة، تم تم رصد تحركات المتهمين، وتمكن النقيب وليد كمال وملازم أول أحمد فرحات من تحديد مكان اختبائهما، حيث يلجأ المتهمون إلى شاطىء النيل بالقرب من مقر سكنهما للاختباء، وتم محاصرتهما والقبض عليهما بعد محاصرتهما، وضبط بحوزتهما 7 لفافات من مخدر البانجو، بالإضافة إلى بندقيتين آليتين.

وكشفت التحريات أن المتهم الثانى سابق اتهامه فى القضيه رقم ١٢٧٩ جنح أطفيح، حيازة سلاح نارى غير مرخص وقتل خطأ، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

هذا ويواصل رجال الشرطة بقسم مركز شرطة اطفيح لبث روح الامن والامان بين الجماهير ومطاردة كل الخارجين علي القانون خاصة بعد الايقاع بعدد كبير في الاوانه الاخيرة وضبط عدد كبير من القضايا الحيوية بمنطة اطفيح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق