شرطه التموين تضبط 133 طن مواد بتروليه مخلوطه بزيوت السيارات فى الدقهليه

10 فبراير 2018آخر تحديث :
شرطه التموين تضبط 133 طن مواد بتروليه مخلوطه بزيوت السيارات فى الدقهليه

كتب: ايهاب الشامى

تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة التموين من ضبط 133 طن مواد بترولية مخلوطة بزيوت السيارات في الدقهلية قبل بيعها بالسوق السوداء.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء أنور سعيد، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، مفادها قيام ملاّك بعض المخازن غير المرخصة لتجارة زيوت السيارات الكائنة بطريق القاهرة المنصورة الزراعي بمحافظة الدقهلية بمزاولة نشاطهم المخالف للقانون، بتجميع كميات كبيرة من المواد البترولية المخلوطة بكميات من الزيوت سبق استخدامها للسيارات، بهدف الاتجار فيها بالأسواق السوداء. وذلك دون التعاقد مع الجهات المختصة، ما يعد إهدارًا للمال العام.

وعقب تقنين الإجراءات داهم ضباط الإدارة المتحرى عنهم بنطاق دائرة ميت غمر، وأسفرت المداهمة عن ضبط 133 طن مواد بترولية داخل تنكات قام أحدهم بتجميعها دون وجه حق، وتبين أنها مخلوطة بكميات من الزيوت المستخدمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق