امن القليوبية يضبط مصنعين غير مرخصينويصطاد 3 اشخاص اثناء مشاجرة علي هاتف محمول

9 فبراير 2018آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

عماد العطار

نفذت مباحث التموين بالقليوبية، بالتنسيق مع مديرية التموين، حملة تموينية مكبرة على المصانع المخالفة، وغير المرخصة بمدينة شبرا الخيمة، وأسفرت الحملة عن ضبط مصنعين غير مرخصين.

كانت تعليمات اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، من العميد خالد المحمدى مدير مباحث التموين، بقيام ضباط مباحث التموين بحملة تموينية لضبط المصانع المخالفة وغير المرخصة بمدينة شبرا الخيمة، وأسفرت الحملة عن ضبط “يسا.ج” 26 سنه، المسئول عن مصنع الرومانى لإنتاج الأحذية الخفيفة، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، و”عطية.ع” 55 سنة، صاحب مصنع منتجات بلاستيك الخاصة بغطاء موتور الثلاجة، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، تم التحفظ على المتهمين وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما أصيب ثلاثة أشخاص إثر نشوب مشاجرة بينهما لخلافة مالى على شراء هاتف محمول بدائرة مركز قليوب، وتم نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

كما تلقى الرائد أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب، إخطارا بحدوث مشاجرة ووجود مصاب بناحية سنديون دائرة المركز، بالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين كل من “عبدالنبي. ر” 39 سنة، مزارع ومصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ويعانى من ترجيع، ووجود نزيف داخلى بالمخ، واشتباه كسر بقاع الجمجمة، وتم نقله لمستشفى القصر العينى بالقاهرة للعلاج صحبة الحراسة اللازمة، و”أحمد. ع” 32 سنة، مزارع مصاب بجرح بفروة الرأس، و”سيد. س” 22 سنة، سائق مصاب بكدمة.

وذلك بسبب وجود خلاف مالى بين الأول والثانى على شراء هاتف محمول، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث مابهم من إصابات، وقيام الثانى بالتعدى على الأول بعصا (شومة) محدثاً إصابته.

تمكن ضباط مباحث المركز من المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وتم بإرشادهما ضبط العصا المستخدمة فى الواقعة (تم التحفظ عليها (.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3248 جنح مركز قليوب لسنة 2018م، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق