تفاصيل القبض على أخطر عصابه لسرقه السيارات بالاسكندرية

9 فبراير 2018آخر تحديث :
تفاصيل القبض على أخطر عصابه لسرقه السيارات بالاسكندرية

الاسكندرية:حسن ضاحي

تمكنت مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، من ضبط “ع.م.ع” 33 سنة عاطل، سبق اتهامه فى 11 قضية “سرقة سيارة – مخدرات – سلاح أبيض”، وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12مم، و5 طلقات من ذات العيار، و”ج ر ع” 41 سنة عاطل، السابق اتهامه فى 7 قضايا “بلطجة – سرقة – تبديد – مشاجرة”، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12مم، و3 طلقات من ذات العيار، و2 قطعة لمخدر الحشيش تزن 50 جراما.

وتبين من التحريات أن المتهمين يكونان تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص فى ارتكاب حوادث سرقات السيارات باستخدام أسلوب كسر الزجاج وفك طبلة الكونتاك، مُتخذين من دائرة المدينة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبطهما، واعترفا بارتكاب 6 حوادث سرقة بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وأرشدا عن المسروقات، وبعرضها على المجنى عليهم، تعرف كل منهم على ما يخصه منها، وبعرض المتهمين على النيابة، قررت حبسهما 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق