وقائع ضبط عصابه العواطليه التى تخصصت فى سرقه الاجهزه الكهربائيه بالمعادى

6 فبراير 2018آخر تحديث :
وقائع ضبط عصابه العواطليه التى تخصصت فى سرقه الاجهزه الكهربائيه بالمعادى

كتب: رجب رضوان

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة المعادى، القبض على كل من “وائل إ م” 23 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتين آخرهما 2102 لسنة 2015 المعادى ” سرقة ” ، و”محمد ط م” 18 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى قضية “سلاح أبيض”، لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقات المساكن بأسلوب “كسر الكالون”.

وبمواجهتهما اعترفا أنهما وراء ارتكاب 12 حادث سرقة بذات الأسلوب، والاستيلاء على 8 شاشات تليفزيون ومشغولات ذهبية وهواتف محمولة و3 دراجات هوائية وأجهزة لاب توب وريسيفر وهواتف محمولة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى عملائهما سيئ النية كلا من تاجر موبيليا، وصاحب محل خردوات، وبمواجهتهما اعترفا بتحصلهم على المضبوطات من المتهمين وعلمهما بأنها من متحصلات حوادث سرقة، وأضافوا أن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات بيع المسروقات لأشخاص عاديين لا يمكنهم الإرشاد عنهم، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التى تولت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق