ليله سقوط “فايزه” ملكه الليل بشرم الشيخ

6 فبراير 2018آخر تحديث :
ليله سقوط “فايزه” ملكه الليل بشرم الشيخ

وقائع ضبط أخطر شبكه للمتعه الحرام بمنطقه الهضبه فى جنوب سيناء

كتب:ابراهيم احمد

نجح رجال مباحث الآداب بجنوب سيناء من ضبط شبكة منافية للآداب بمدينة شرم الشيخ يقودهم أحد سائقى التاكسى بشرم الشيخ كانت المعلومات قد وردت الى العقيد أحمد نبيل رئيس مباحث الآداب تفيد بتزعم “فايزة” شبكة للأعمال المنافية للآداب بالاشتراك مع سائق تاكسى مقابل 800 جنيه للزبون المصرى و2000 جنيه للسائح العربى والأجنبى.

تلقى اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء إخطارا من العميد مدحت السقا مدير المباحث الجنائية بتزعم أحد سائقى التاكسى شبكة للممارسة الرذيلة بالاشتراك مع أحدى الساقطات وتدعى فايزة، وأمر مدير المباحث الجنائية بسرعة تقنين الإجراءات وضبط المتهمين.

وبمواجه المتهمين اعترفوا بممارسة الرذيلة مقابل 800 جنيه من المصرى و2000 جنيه من السائحين فى الليلة ، واعترفوا بتكوينهم شبكة للدعارة وتم توزيع الأدوار بينهم ، على أن يجلب السائق راغبى المتعة المحرمة من خلال عملة كسائق تاكسى لهم إلى مسكنهم بمنطقة الهضبة بشرم الشيخ، مقابل مبلغ مالى وممارسة الرذيلة مع المتهمات الثلاثة بالتبادل، والحصول على نسبة من كل زبون، بالإضافة إلى حصوله على أجرة التاكسى وأن الأموال المضبوطة حصيلة ممارستهم للدعارة والمحمول لتسهيل الاتصال براغبى المتعة المحرمة.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 52 جنح شرم الشيخ وتم عرض المتهمين على النيابة العامة فى حضور شريف أشرف وكيل النيابة وتحت إشراف عمر شاهين رئيس النيابة العامة بشرم الشيخ فقررا حبس المتهمين 4أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهم .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق