خبايا القبض علي المسئول الرئيسي في تهريب أكبر شحنةأسلحة الي سيناء

3 فبراير 2018آخر تحديث :
خبايا القبض علي المسئول الرئيسي في تهريب أكبر شحنةأسلحة الي سيناء

كتب:سيد جمال

بعد جهود مكثقة نجحت قوات الامن في فك طلاسم اكبر شحنة اسلحة كانت معده للتهريب عبر قناة السويس الي سيناء وتمكنت القوات من ضبط المسئول الرئيسي عن التهريب وكشف اسرار الصفقة

وأعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، ضبط المسئول عن محاولة تهريب شحنة سلاح لسيناء، ما يعد إحدى الضربات الأمنية.

وقالت الداخلية في بيان لها إنه في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لتحديد وضبط المتهمين المتورطين في واقعة محاولة تهريب كمية كبيرة من الأسلحة النارية للبر الشرقي لقناة السويس، باستخدام سيارة ربع نقل، تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الصالحية بالشرقية، وعثر بداخلها على مخزنين سريين أسفل صندوق السيارة بداخلهما ” 111 قطعة سلاح ناري و256 خزينة لأسلحة نارية.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلًا عصابيًا ضم ثلاثة أشخاص، تخصصوا في ارتكاب جرائم تهريب الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة لمنطقة شمال سيناء للاتجار فيها.

وأكدت التحريات اختباء أحد عناصر التشكيل العصابي، ويدعى “عبدالله . أ”، ومقيم في القنطرة غرب بالإسماعيلية، بإحدى المزارع بناحية حوش عيسى بمحافظة البحيرة، حيث تم استهداف المتهم بمأمورية بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة أسفرت عن ضبطه وبمواجهته اعترف بالاشتراك مع باقي أفراد التشكيل في تجهيز السيارة التي تم ضبطها، وعمل مخازن سرية بداخلها، لإخفاء الأسلحة النارية بها، وتهريبها إلى شمال سيناء للاتجار فيها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

وتعد هذة الضربة الاخطر لمافيا تهريب السلاح عبر الدروب البرية المؤدية الي سيناء عن طريق الشرقية

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق