القبض علي تشكيل عصابي قاموا بسرقه منزل رجل أعمال وسرقة 420 ألف جنيه في الشرقية

25 يناير 2018آخر تحديث :
اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية

 الشرقية:حازم الطاروطي

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس بالشرقية، بالتنسيق مع الأمن العام، بإشراف اللواء جمال عبد البارئ، مساعد وزير الداخلية لمصلحة الأمن العام، القبض على المتهمين بالسطو على منزل رجل أعمال، وسرقة مبلغ 420 ألف جنيه، وتم إخطار النيابة العامة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من ” خليل حسن خليل” 46 عاما،  صاحب مَزارع، ومقيم فى بساتين بركات، مركز بلبيس، يفيد قيام مجهولين بالسطو على منزله، وسرقة 420 ألف جنيه، والهواتف المحمولة الخاصة بأبنائه، ولاذوا بالفرار.

تم تشكيل فريق بحث جنائى، قاده اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، رئيس مصلحة الأمن العام، وبإشراف اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية.

وتوصلت تحريات فريق البحث، الذى قاده العميد عمرو رؤوف، رئيس مباحث المديرية، وضم المقدم جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، والرائد نبيل غيث رئيس مباحث بلبيس، ومعاونيه، إلى قيام عاطل كان يعمل منذ فترة عند المجنى عليه، وقام بالتخطيط والاتفاق مع 3 آخرين، على ارتكاب الواقعة، مرتدين أقنعة متسخدمين أسلحة نارية، وقاموا بسرقة المجنى عليه تحت تهديد السلاح، وتمكن فريق البحث من تحديد هوية الجناة، وضبطهم وبحوزتهم المبالغ المالية، وجارى إخطار النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق