ضبط 3عاطلين اطلقو الرصاص على سائق بالقليوبية

23 ديسمبر 2017آخر تحديث :
ضبط 3عاطلين اطلقو الرصاص على سائق بالقليوبية

عماد العطار

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض على تشكيل عصابى يضم 3 عاطلين، يقومون بسرقة التكاتك من أصحابها تحت تهديد السلاح، قاموا بإطلاق الرصاص على سائق، واستولوا على توك توك، تم نقل المجني عليه إلى مستشفى الخانكة العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أيمن عادل رئيس مباحث مركز الخانكة، إشارة من المستشفى بوصول، “وليد. ن. ع” 15 سنة، سائق توك توك، مصابا بطلق خرطوش في القدم.

تم إخطار مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث، وفي أحد الأكمنة، تمكن العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي من القبض على المتهمين، وهم أحمد. ع (20 سنة)، وعبد الرحمن. ع (21 سنة)، وكريم. ت (19 سنة)، وبحوزتهم بندقية خرطوش والتوك توك المستولى عليه، واعترفوا بقيامهم باستيقاف المجني عليه بغرض سرقة التوك توك قيادته وعندما تصدى لهم قاموا بإطلاق الرصاص عليه وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق