شريف حبيب يزور مصابي حادث الصحراوي الشرقي

23 ديسمبر 2017آخر تحديث :
شريف حبيب يزور مصابي حادث الصحراوي الشرقي

نريمان خليفه

زار المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، المستشفى العام، للاطمئنان على مصابي حادث تصادم سيارتي ميكروباص ونقل، والذي وقع صباح اليوم بالطريق الصحراوى الشرقى، وأسفر عن مصرع 13 شخص وإصابة 8 آخرين.

اطمأن المحافظ على توافر كافة أوجه الرعاية للمصابين، وإجراء العمليات الجراحية للحالات التي تستلزم ذلك حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

ومن جانبه أكد الدكتور عبد الناصر حميده، وكيل وزارة الصحة، خروج 4 حالات بعد تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لها وتماثلها للشفاء، فيما تبقى 4 حالات لتلقى العلاج بالمستشفى منها 3 حالات بقسم العناية المركزة وحالة واحدة بقسم الجراحة، مضيفا أنه تم تسليم تصاريح دفن 5 جثث لذويهم، بينما يجرى استكمال إجراءات استخراج تصاريح دفن باقي الجثث.

كان المحافظ، وفور وقوع الحادث، قد كلف كل من: السكرتير العام والسكرتير العام المساعد بسرعة التوجه إلى مستشفى عام بني سويف للتأكد من توافر كافة أوجه الرعاية الطبية لإستقبال المصابين، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة، لاستخراج تصاريح الدفن وإجراءات تسليم جثث ضحايا الحادث لذويهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق