ضبط المتهم الهارب في قضية إختطاف طفل بالقليوبية

23 ديسمبر 2017آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

عماد العطار

تمكنت مديرية أمن القليوبية، من ضبط المتهم الأخير في واقعة اختطاف طفل من أمام منزله بقرية منشية العمار التابعة لمركز طوخ.

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بورود بلاغ من “ياسر.ع” 54 عاما مزارع، بقيام شخصين يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات، بخطف نجله الطفل كريم 4 سنوات حال لهوه أمام المنزل، ولا يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

وتم تشكيل فريق بحثي برئاسة اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، تبين أن مرتكبي الواقعة كلا من محمد. ج (22 عاما، عامل رخام)، وعبد الموجود.ع (22 عاما، سائق توك توك)، ومحمود. ر (22 عاما، طالب بكلية الحقوق)، وعادل. ب (31 عاما، سائق) الذي تم ضبطه اليوم.

عقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المتهمين أمكن ضبط الأول، وبمناقشته اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين لعلمهم بثرائه، تم ضبط الثاني والثالث والدراجة البخارية المستخدمة في الحادث وتحرير الطفل المختطف.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة تفصيليًا وقرروا باتفاقهم فيما بينهم على خطف الطفل سالف الذكر وطلب فديه من والده لعلمهم بثرائه، حيث قام الأول والثاني بمراقبة الطفل وقام الأول بخطف الطفل وتسليمه للثالث والرابع وفروا هاربين مستخدمين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، ملك الأول، على أن يتم إخفائه بمنزل المتهم الرابع.

وتحرر المحضر رقم 21483 إداري مركز طوخ لسنة 2017 وتولت النيابة التحقيق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق