القبض على مسئول القسم الفنى بمجلس مدينة الخانكة

23 ديسمبر 2017آخر تحديث :
القبض على مسئول القسم الفنى بمجلس مدينة الخانكة

سيد جمال
القت الرقابة الادارية القبض على مسئول القسم الفنى بوحدة محلية تابعة لمجلس ومدينة الخانكة لطلبه رشوة 700 ألف جنيه من أحد المواطنين مقابل تسليمه قطعة أرض أملاك دولة بقيمة 20 مليون خصصت له كتعويض لأخرى تم نزع ملكيتها منه. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم والتحفظ على مبلغ الرشوة.

كانت معلومات وردت لرجال الرقابة الإدارية بالقليوبية عن قيام (ع. أ) مسئول الأملاك بوحدة محلية بمدينة الخانكة، بطلب رشوة 700 ألف جنيه من أحد المواطنين مقابل إنهاء إجراءات استلام قطعة أرض من أملاك الدولة مساحتها 8 أفدنة تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه تم تخصيصها لأحد المواطنين تعويضا قانونيا عن مساحة مثيلة من الأرض نزعت ملكيتها منه حيث هدد الموظف المتهم المواطن بوضع العراقيل التي تحول دون استلامه الأرض بعرض المعلومات على رئيس هيئة الرقابة أعد فريق فرع القليوبية كمين للمتهم.

وتم تسجيل المكالمات واللقاءات بين المتهم والمواطن وخلال استلام المتهم الدفعة الأولى من الرشوة بمبلغ 200 ألف جنيه القي القبض عليه متلبسا بالصوت والصورة وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق