5 ملاعق سكر سبب خلع إيمان لمصطفى

21 ديسمبر 2017آخر تحديث :
5 ملاعق سكر سبب خلع إيمان لمصطفى

 

-تقدمت “إيمان. ح. د” 30 سنة برفع دعوى خلع حملت رقم 1506 لسنة 2017 أمام محكمة الأسرة بإمبابة ضد زوجها “مصطفى.ع. خ” 40 سنة وذلك بسبب ثلاث معلاق سكر. 

تقول الزوجة: تزوجته بعدما أجبرني أبي على الزواج وعشت معه متحملة أخته التي فوجئت أنها تعيش معنا ولم تتزوج، لأن أبي أراد التخلص مني ومن همي ولأن ضاق بيتنا بنا وحتى أتخلص من تحكمه في وسجن الحجرة التي ضاقت بيننا وافقت اعتقادا مني أن سأهرب من جهنم إلى الجنة”. 


وتابعت: “يبدو أني أخطات الاعتقاد وعلى ذلك هربت من جحيم أبي إلى جهنم زوجي مع أخته التي لم تتزوج، ومنذ عشت معهم وأعاني من جنونها وغيرتها العمياء وكم اشتكيت له فما كان رده على سوى ترديده بقوله “أختي يعنى اعمل فيها ايه هي عاري”.


اختمت: “طلبت منه ان نستأجر لها شقة بجوارنا رفض تمام وكثرت المشاجرات بيننا دون جدوى حتى مرت الأيام وأنجبت ابني ولكنه منذ مولده وهو مريض بالسكر ومناعته ضعيفة وذلك وراثة عني”. 


استكملت: “غيرتها العمياء وصلت بها ان تضع لابني خمس ملاعق سكر في اللبن بالشاي الذي يشربه في وجبة الإفطار قبل الذهاب إلى المدرسة كما أعطته شكولاتة نسبة السكر فيها عالية وبعض حلوى المولد حتى فاجأتني مديرة المدرسة بالاتصال بهاتفي بأن ابني في حالة إغماء وتم الذهاب به إلى المستشفى التابعة للمدرسة”.


وتابعت: “ذهبت إلى المستشفى ليخبرني بأن ابني في حالة خطرة ومعرض للموت في أي وقت وتم احتجازه في العناية المركزة أمام كل لك واجهتها محاولة مناقشتها فما كان منها إلا أن بصقت في وجهها وانهالت علىّ ضربًا ليأتي زوجي فيجدني أتشاجر معها وعلى ذلك لم يصبر حتى أحكي له حتى انهال علىّ ضربًا وطردني من الشقة ما جعلني بعدما اطمأنت على ابني أن أتوجه للمحكمة لأرفع دعوى الخلع برغم توسلاته”.

 
 
 
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق