مدير أمن الجيزة يعتمد حركة تنقلات محدودة لضباط المباحث

21 ديسمبر 2017آخر تحديث :
مدير أمن الجيزة يعتمد حركة تنقلات محدودة لضباط المباحث

كتب/ سيد جمال

أكد اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، أنه تم إجراء حركة  تنقلات شملت روؤساء مباحث ومعاونيهم.

اعتمدها اللواء عصام سعد، مساعد الوزير الداخلية، ومدير أمن الجيزة، موكدا أن هدف الحركة تنشيط عمل إدارة البحث الجنائي وفقا لتعليمات مساعد أول الوزير الداخلية لقطاع الأمن العام ، اللواء جمال عبد الباري وتنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار.

وكشف اللواء إبراهيم الديب  في تصريحات لـ«بوابة الجريمة» أن الحركة شملت تولي العميد إيهاب طه رئيس قطاع الوحدات، والرائد محمد أبو القاسم رئيس مباحث البدرشين، ونقل الرائد مصطفى مخلوف من منصب رئيس مباحث البدرشين إلى رئيس مباحث أوسيم، ونقل الرائم محمد أبو القاسم من منصب رئيس مباحث أوسيم إلى رئيس مباحث البدرشين، ونقل الرائد مروان الحسيني من منصب رئيس مباحث العياط لتولي منصب رئيس مباحث الصف، ونقل الرائد أحمد يسري من منصب رئيس مباحث أطفيح إلى منصب رئيس مباحث العياط.

كما شملت الحركة نقل المقدم عمرو رضا لإدارة التحريات بمديرية أمن الجيزة، وتولي العقيد بهاء سالم رئيس مباحث الأحداث، ونقل الرائد أحمد شلتوت لقسم شرطة إمبابة، والرائد أحمد الأبيض لقسم شرطة بولاق الدكرور، والرائد يوسف رشوان إلى قسم شرطة أول أكتوبر، ونقل الرائد مصطفى حجران إلى قسم شرطة الدقي، ونقل الرائد أحمد بدوي إلى قسم شرطة الشيخ زايد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق