مسلسل الطوفان على أرض الواقع.. عامل يقتل والدته لرفضها زواجه من حبيبته

21 ديسمبر 2017آخر تحديث :
مسلسل الطوفان على أرض الواقع.. عامل يقتل والدته لرفضها زواجه من حبيبته

نريمان خليفه

قصة درامية تتحقق أحداث واقعية من مسلسل الطوفان على أرض الواقع في منزل بالسلام،  فقد تجرد ابن من مشاعره ومن كل معاني الإنسانية، عندما قام بيت النية لقتل والدته، لرفضها الزواج بفتاة يرتبط بها عاطفيًا، كما شرع في قتل والده أيضًا.

وتبدأ الواقعة عند قيام، المتهم “طاهر. ح. ف”، بقتل والدته المجنى عليها صباح محمد راشد عمدا مع سبق الإصرار، وكان ذلك بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وما أن ظفر بها حتى قام بخنقها باستخدام غطاء رأسها قاصدا من ذلك قتلها فأحدث بها إصابات أودت بحياتها حيث وجدت مقتولة في شرفة المسكن.

وقد اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى تلتها هي أنه في ذات الوقت عندما دلف والده للمنزل سأل نجله عن والدته ففوجئ به ينهال عليه ضربا بسلاح أبيض “سكين” على رأسه حيث عقد العزم وبيت النية على قتل والده ولكن خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه ألا وهو فرار المجنى عليه منه ومداركته للعلاج.

وكشفت التحريات السرية أن سبب وقوع الحادثة هي وجود خلافات سابقة بين المتهم والمجنى عليهما تتمثل فى رفضهما لزواجه من إحدى الفتيات فانتوى المتهم قتلهما حال استمرارهما فى الرفض.

وتنظر دائرة قسم شرطة السلام أول، والمنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، برئاسة المستشار مصطفى عيسى، محاكمة المتهم طاهر.ح.ف ٢١ سنة، عامل إلى يوم ٢٣ يناير بتهمة قتل والدته والشروع في قتل والده، وذلك في القضية رقم ٤١ لسنة ٢٠١٧ جنايات السلام أول والمقيدة برقم ٢٦ لسنة ٢٠١٧ كلى شرق القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق