خطة جديدة لـ«تأمين الجيزة».. جولات مفاجئة لمدير الأمن بأقسام الشرطة

20 ديسمبر 2017آخر تحديث :
خطة جديدة لـ«تأمين الجيزة».. جولات مفاجئة لمدير الأمن بأقسام الشرطة

 

كتب / سيد جمال

 

تفقد اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، قسم شرطة بولاق الدكرور، متابعة سير العمل والتأكيد من مراعاة حقوق الإنسان في التعامل مع المواطنين و المحتجزين داخل الأقسام، هذا بخلاف تقديم الخدمات الأمنية للمواطنين على أكمل وجه.

 

والتقى سعد بضباط القسم، مطالبًا إياهم بإجراء جولات ميدانية مستمرة لمتابعة الحالة الأمنية لحظة بلحظة، لا سيما المرورات الليلية بمحيط المنشأت الحيوية، بالإضافة إلى ضبط المسجلين خطر والمطلوبين أمنيا خاصة.

 

كما قام بالمرور على قطاع الشمال وتفقد الحالة الأمنية وحث الضباط على ضبط كافة المخالفات المرورية بكافة أنواعها.

 

ووجه مدير الأمن، بإستمرار الحملات صباحاً ومساءًا بكافة أنحاء المحافظة لضبط المخالفات والإشغالات بكافه أنواعها.

وشدد مساعد أول الوزير لأمن الجيزة، على القوات ضرورة حسن معاملة المواطن، واطمأن على جاهزية التمركزات الأمنية الموجودة في محيط الحدائق ودور العبادة والسفارات ودور السينما، للتصدي لأي محاولة شغب أو بلطجة من الخارجين عن القانون.

 

يأتي ذلك في إطار تعليمات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بضرورة عمل جولات مفاجئة للإطمئنان على يقظة القوات والتسليح، وإعادة الانضباط مرة أخرى للشارع المصرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق