ارتفاع ضحايا حادث اطلاق النار بكتكاتة سوهاج إلى 3 قتلى عقب وفاة أحد المصابين

20 ديسمبر 2017آخر تحديث :
ارتفاع ضحايا حادث اطلاق النار بكتكاتة سوهاج إلى 3 قتلى عقب وفاة أحد المصابين

كتب ـ ناصـر فـؤاد
ارتفع عدد ضحايا واقعة إطلاق النار بناحية قرية الكتكاتة بمركز ساقلتة بسوهاج، إلى 3 قتلى و2 مصابين، عقب مصرع “محمد . ع ” 45 سنة، منذ لحظات، متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الرأس.
وكان حادث اطلاق النار الذي وقع بقرية الكتكاتة فى ساقلتة منذ قليل، قد تسبب في مصرع كل من: “على . ن .” 53 سنة، وشقيقه “حسن . ن ” 58 سنة، وتم نقل جثتيهما، لمستشفى سوهاج الجامعي، كما تم نقل المصابين “أحمد. ع” يبلغ من العمر 4 سنوات مصاب بطلق ناري بالساق، و”محمد. ع” 28 سنة، مصاب بطلق ناري باليد وآخر بالفخذ وآخر بالقدم اليمنى، و”محمد . ع” 45 سنة، بطلق ناري بالرأس والذي لقى مصرعه متأثرًا بإصابته.
وكانت الواقعة قد بدأت بقيام عامل بإطلاق النار تجاه أبناء عمومته، بسبب خلافات سابقة بينهم، مما أسفر عن مقتل وإصابة المذكورين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق