إحباط ترويج 8 طن أدوية بيطرية بحلمة طبية بالدقهلية

19 ديسمبر 2017آخر تحديث :
إحباط ترويج 8 طن أدوية بيطرية بحلمة طبية بالدقهلية

كتب/محمد عبد العليم

تمكنت حملة طبية، بنطاق حي شرق المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، من إحباط ترويج 8 طن أدوية بيطرية مستوردة ومحلية مجهولة المصدر، بمخزن مجهول بشارع مكة المكرمة بتوريل الجديدة بدون ترخيص.

وكانت معلومات قد ورود بلاغ يفيد بقيام مالك مخزن بنقل أدوية، من سيارات نقل كبيرة ليلا، قامت الحملة، بقيادة المهندسة لبنى حسنين مدير عام شئون البيئة، وقام مالك المخزن باعتراض عمل الحملة.

تم نقل المضبوطات بعد جردها، وكتابة بيانتها عن طريق عدد من الأطباء الصيدليين والبيطريين، وكشفت الحملة أن الأدوية البيطرية المتواجدة في المخزن مجهولة المصدر، ومنها محلية الصنع، ولا يوجد شهادات بها، ولا تراخيص بتشوينها وتحزينها، ولا فواتير رسمية تثبت شرعية حيازة مالك المخزن لهذه الأدوية، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق