«كفته الفوال» يستغيث بـ«النائب العام» من مسئولي سجن مايو

19 ديسمبر 2017آخر تحديث :
«كفته الفوال» يستغيث بـ«النائب العام» من مسئولي سجن مايو

سامح خطاب

قدم رأفت عثمان المحامي، بصفته وكيلًا عن رمضان قطب محمد عبد الحق، المتهم بالجناية رقم 5247 لسنة 2017 جنايات المقطم، والمعروف بـ«دكش الخليفة»، ببلاغ للنائب العام، قرر فيه أنه يتم معاملة موكله في محبسه بسجن 15 مايو، معاملة غير آدمية حيث تم إيداعه بحبس انفرادي منذ ثمانية أشهر، مقررًا أن الحبس الانفرادي هو في الأصل عقوبة تأديبية، مطالبًا إنقاذ موكله فيما اتخذ نحوه من إجراءات تعسفية بالمخالفة للقانون ولوائح السجون.

وأوضح في بلاغه أن هناك تعنتًا من مباحث السجن تجاه موكله، حيث تم إيداعه في غرفة مظلمة ليلًا ونهارًا بعيدًا عن وسائل التهوية التي وصفها بعدم إنسانية، لدرجة أنه لا يستطيع مصافحة أبنائه، ما يؤثر على نفسيتهم، وهم في مرحلة الدراسة الجامعية بكلية الحقوق والتجارة

كما تقدم ببلاغ أخر يتهم فيه مسئولي حي الخليفة بهدم المقهى الخاص به بميدان السيدة نفيسة رغم وجود تراخيص صادرة بشأنه، ودفع كافة الأموال والرسوم المقررة للجهات المعنية.

وأكد أنه المكان الوحيد المرخص بتلك المنطقة، ومنع رجال مباحث القسم له بإعادة افتتاحه رغم عدم اختصاصهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق