«جودي» خلعته بسبب أغاني «مايكل جاكسون»

18 ديسمبر 2017آخر تحديث :
«جودي» خلعته بسبب أغاني «مايكل جاكسون»

انجي نصر الدين 

استهلت دعواها بجملة ” انا مش اجوزت عشان حد يحد من حريتي انا حرة ” اسمع ما اريد .

توجهت جودي. ع. ه ابنة رجل اعمال خريجة جامعة الأمريكية 29 سنة الى محكمة الاسر لترفع دعوى خلع حملت رقم 3044 لسنة 2017 بالقاهرة الجديدة ضد زوجها محسن. ه. ع 43 سنة.

 
تقول الزوجة : تزوجته طاعة لابي وثقة برايه ووافق عليه برغم اختلاف مستوى الثقافة بيننا، قضينا الأيام الاولى في سعادة ومرت بسرعة وبعدها لاحظت عليه تحكماته في كل شيء ومحاولة فرض على بعض التقاليد التى انا لم اعهدها من قبل فمثلا يحاول ان يتدخل في ملابسي وفى قصة شعرى . 

تابعت : حذرته من المساس بحريتي ولكنه لم يقبل حتى في علاقاتي مع صديقاتي يتخل محاولا طردهم، لم اقبل ذلك توجهت لأبى حتى ليجزمه بحيث لا يتدخل فى حياتي ولكن  ابى رفض سماعي ورفض ان يسمع لحديثي وطلب منى الا اتحدث عن زوجي وان اطيعه في حديثه . 

 واكملت سمعت حديث ابى ولكنى قرت الا اخذ رايه في اى شيء وان اعيش كما اريد فما وجدت منه الا الفرض في رايه في كل شيء، حتى فأجانى بتحكماته المبلغ فيها عندما منعني من الخروج والاندماج مع صديقاتي حتى وجدني اسمع أغاني مايكل جاكسون التي لا تعوض وبعض أسطوانته التي اشتريتها بالآلاف جنيهات فتحدث الى فلم ارد عليه . 

قالت : لم ارد عليه ذلك لأنى مندمجة مع الأغاني فقام بضربي وصعقني بالألم على وجهى وانهال على ضربا وقام بكسر جميع الأسطوانات والسيد هات الت كنت امتلكها والتي تقدر بالا لاف وطردني من البيت مرددا قوله ” عودي الى رشدك التزمى انتى متزوجة “، ولم استطع ان اتحمل وقد ضاق ذرعي وعلى ذلك توجهت للمحكمة لأرفع دعوى الخلع .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق