المشدد لمندوب شرطة المرج بتهمة القتل العمد

18 ديسمبر 2017آخر تحديث :
المشدد لمندوب شرطة المرج بتهمة القتل العمد

حسن زناتي

أمرت اليوم الاثنين، محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية،بالسجن المشدد ١٠ سنوات، على مندوب شرطة قسم المرج، بتهمة القتل العمد، في القضية رقم١٩١٦ لسنه ٢٠١٤ جنايات المرج، وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد حسنين اليمني،وعضوية كل من صلاح عبد الرحمن ومحمود عارف وعمرو شكري.

تعود تفاصيل القضية إلى وجود خلافات بين والده المجني عليه “جوزيف.ج” وبين كل من “سامي .ح” ٣٢سنه،مندوب شرطة قسم المرج ، ومقيم بالمرج، و”محمد.ح”، هارب، والمتهم “محمود.ح” ،هارب، عقدوا على إثرها و بيت ولا النية علي قتله وأعدوا لذلك اسلحة بيضاء”عصى خشبية وحددية”، وتوجهوا إلى المكان الذي ايقنوا سلفا تواجده فيه، وما ان ظفروا به حتى قام المتهم الاول يكيل له عده ضربات بعصاه الخشبية، استقرت برأسه، اثناء تواجد المتهمان الثاني والثالث بمسرح الجريمة برفقته للشد من ازره قاصدين من ذلك إزهاق روحه، مما اودى بحياته.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق