نيابة شمال الجيزة تحيل عاطل بتهمة قتل زوجة جده للجنايات

18 ديسمبر 2017آخر تحديث :
نيابة شمال الجيزة تحيل عاطل بتهمة قتل زوجة جده للجنايات

كتب/ سيد جمال

حكمت نيابة حوادث شمال الجيزة، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول للنيابات، بإحالت عاطل بتهمة قتل زوجة جده خنقا بشقتها فى منطقة العجوزة، لمحكمة الجنايات، لبدء محاكمته فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

البداية كانت عندما كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة برئاسة المستشار حسين عامر، مدير النيابة، تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة المجنى عليها «ن. أ»، 50 عامًا، فى شقتها بمنطقة العجوزة، وعلى الفور انتقلت النيابة العامة لمعاينة مكان الحادث، وتبين أن الشقة مكونة من صالة وغرفة واحدة، وجثة المجنى عليها ملقاة على ظهرها بالغرفة، وبها إصابات ظاهرية على العنق.

كما كشفت المعاينة أن المجنى عليها تعيش فى الشقة بصحبة زوجها وابنتيها، وحفيد الزوج، وتبين من تحريات المباحث حول الواقعة أن الأخير هو مرتكب الواقعة، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطه وأحيل للنيابة للتحقيق.

وبسوال المتهم خلال التحقيقات، أقر بارتكابه الواقعة، لافتًا إلى أنه يعيش بمدينة الأقصر وقرر الذهاب إلى جده بالقاهرة بعد وفاة والدته، بهدف إيجاد وظيفة مناسبة تمكنه من عيش حياة كريمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق