ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بالخانكة

18 ديسمبر 2017آخر تحديث :
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بالخانكة
رقيه رمزي 

القت مباحث القليوبية القبض على سائق وميكانيكي كونا تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بدائرة مركز الخانكة تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق .
وردت معلومات للرائد ايمن عادل رئيس مباحث مركز الخانكة من معرض سيارات السنى بمنطقة الجبل الأصفر   دائرة المركزمفادها قيام شخصان بعرض سيارة للبيع على معرض سيارات بثمن بخس لا تتناسب مع قيمتها الحقيقة.
بالإنتقال لمكان الواقعة والفحص تم التقابل مع صاحب المعرض ويدعى وليد عبد النبى  27 سنه ومقيم الجبل الأصفردائرة المركز وأمكن ضبط كل من :- محمد ع 31سنه ميكانيكي، وأحمد س 27سنه سائق، مقيمن دائرة المركز وبحوزتهما السيارة رقم 1857 ج ر ماركة ميكروباص ايسوزو موديل 1993م، حيث بالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 19643 لسنة 2017م جنح قسم مصر القديمةبلاغ المواطن / محمد زكريا  39 سنه سائق ومقيم مصر القديمة القاهرة بتاريخ 15/12/2017م وتم التحفظ عليها.
بمواجهة المتهمان أمام العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة أعترفا بارتكابهما الواقعة وسرقة السيارة من أسفل منزل المجنى عليه بأسلوب المفتاح المصطنعة.
بإستدعاء مالكها تعرف على السيارة واتهم سالفى الذكر بالسرقة، تم إتخاذ إجراءات كف البحث عن السياره في حينه وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهمان للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامى وجارى تحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابه العامة لمباشرة التحقيق.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق