ضبط 72 طلقة وشهادة إعفاء من الخدمة مزورة في منزل عاطل بسوهاج

17 ديسمبر 2017آخر تحديث :
ضبط 72 طلقة وشهادة إعفاء من الخدمة مزورة في منزل عاطل بسوهاج

 

سوهاج: ناصـر فـؤاد
نجح ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج ، برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف، في ضبط 72 طلقة حية ، وشهادة إعفاء من الخدمة العسكرية مزورة، وعدد 2 حكم قضائي يشتبه في أين يكونا مزورين بحوزة عاطل بقرية الحواويش بأخميم.
بدأت الواقعة بورود معلومات أكدت صحتها التحريات السرية لضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج ، تفيد قيام المدعو “عصام . م” 25 سنة، عاطل، مقيم بقرية الحواويش بدائرة مركز أخميم بسوهاج، بتزوير شهادة إعفاء من الخدمة العسكرية واستخراج جواز سفر بها.
وعقب تقنين الاجراءات واستئذان النيابة العامة تم تشكيل فريق بحث قاده المقدم محمود حسنى الشريف رئيس القسم ، والرائد حازم على وكيل القسم ، والرائد على الدردير معاون مباحث القسم ، وتم مداهمة منزل المتهم المذكور وتبين أنه غير متواجد بالمنزل .
وبتفتيش مسكنه عُثر على حقيبة جلد بنية اللون بداخلها عدد 72 طلقة حية عيار 7.62 ×39 وخزينة بندقية آلية ، فارغة ، وعدد 2 شهادة إعفاء من الخدمة العسكرية ، بإسمه منسوب صدورها لوزارة الدفاع ، هيئة التنظيم والإدارة، إدارة التجنيد والتعبئة بأسيوط ، وجواز سفر بنفس الأسم تم استخراجه بناء على شهادة المعافاة المزورة ، كما تم ضبط عدد 2 حكم قضائي منسوب صدورهم لمحكمة الخانكة بنفس الأسم ممهوران بخاتم شعار الجمهورية غير واضح البيانات يشتبه في أنهما مزوران ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5763 إدارى مركز أخميم وجارى العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.

 
 
 
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق