مجلس الدولة يستكمل نظر المطالبة بشطب أيمن نور من نقابة المحامين

16 ديسمبر 2017آخر تحديث :
مجلس الدولة يستكمل نظر المطالبة بشطب أيمن نور من نقابة المحامين

نريمان خليفه

تتابع الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، غدا الأحد، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد نظر الدعوى المطالبة بشطب أيمن نور من عضوية نقابة المحامين.

 

اختصمت الدعوى رقم 57373 لسنة 70 ق، نقيب المحامين، وقالت إن هناك العديد من الطلبات قدمت لنقابة المحامين لشطب أيمن نور من جداولها، لفقده كافة الشروط القانونية لاستمرار عضويته فى هذه النقابة، ولكن دون جدوى، إلا أن أيمن نور مازال مقيدا بجدول المشتغلين بنقابة المحامين، وهو الأمر الذى يتعارض مع قيده بنقابة الصحفيين.

 

وأضافت الدعوى، أن أيمن نور أدين فى القضية رقم 4245 جنايات عابدين لسنة 2005، بتزوير واستعمال محررات مزورة وهى توكيلات حزب الغد، وحكم عليه بالسجن 5 سنوات ونفذ العقوبة، ما يفقده شرط حسن السمعة، الذى يجب توافره فى أى محامٍ، فضلا عن أنه لا يعمل بالمحاماة الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق