شرطة التموين تواصل حملاتها لضبط مخالفات المخابز وتجار السلع التموينية بالمحافظات

10 ديسمبر 2017آخر تحديث :
شرطة التموين تواصل حملاتها لضبط مخالفات المخابز وتجار السلع التموينية بالمحافظات

كتب/خالد الشربيني

شنت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، برئاسة اللواء أنور سعيد، مدير الإدارة، حملات على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وأسفرت الجهود المبذولة خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط ” 17″ قضية مواد بترولية وأسطوانات البوتاجاز، و “112” قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح، و”25″، قضية في مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة، و “82” قضية في مجال الغش التجاري، و”527″ قضية في مجال “المحلات العامة، والشهادات الصحية، وعدم الإعلان عن الأسعار، وبيع بأزيد من السعر، وباعة جائلين).

كما تم ضبط “29” قضية في مجال الأسماك واللحوم ومصنعاتها، و “19” قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر المقرر، و “8” قضايا فى مجال الثروة الحيوانية والداجنة، و “6” قضايا في مجال السلع مجهولة المصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق