مباحث المقطم تكشف غموض سرقة سيارة من امام ورشة سمكرة

10 ديسمبر 2017آخر تحديث :
المقدم ايمن سمير رئيس المباحث
المقدم ايمن سمير رئيس المباحث

كتب/ سامح خطاب

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض واقعة سرقة سيارة من أمام ورشة سمكرة بمنطقة المقطم، وتبين أن وراء ارتكاب الحادث عامل.

البداية عندما تلقي المقدم أيمن سمير رئيس مباحث قسم شرطة المقطم بلاغًا من “حسين ن “25سنة سائق” عز الدين ع ” 59 سنة صاحب ورشة سمكرة، باكتشافهما سرقة سيارة ملك الأول ” من أمام الورشة ” ملك الثاني “، واتهم الأول الثاني بأنه وراء ارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت إخلاء سبيل المشكو في حقه.

وفي وقت لاحق ورد اتصال تليفوني للثاني لمساومته علي إعادة السيارة مقابل مبلغ مالي 30 ألف جنية واتفقا على التقابل بجوار محطة وقود الأبطال ـ دائرة قسم شرطة الخليفة، بمجاراة المتصل وإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المشار إليه تمكنت قوة من وحدة مباحث القسم من ضبطه وتبين أنه “اشرف م ” 45 سنة عامل سابق بالورشة ملك الثاني .

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب ” المفتاح المصطنع ” انتقاماً من مالك الورشة لطرده من العمل منذ ثلاثة أشهر، وتم بإرشاده ضبط السيارة بمكان إخفائها بأحد الشوارع الجانبية بمنطقة عين الصيرة ـ دائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وباستدعاء المجني عليه تعرف على السيارة واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي،

وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق