القبض علي عاطلين تخصصوا في سرقة بطاريات واطارات السيارات باسلوب مبتكر بالزيتون

4 ديسمبر 2017آخر تحديث :
المتهمون
المتهمون

كتب/رجب رضوان

ألقت قوات الأمن القبض على عاطلين، لاتهامهم بسرقة بطاريات السيارات بمنطقة الزيتون، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت بورود معلومات لضباط المباحث بقسم شرطة الزيتون أن عمرو.ح.39 سنة عاطل ( مسجل خطر ) سرقات عامة، والسابق اتهامه في عدد 17 قضية أخرهم 14102 لسنة 2011م مصر الجديدة ” سرقة بالإكراه ” وعمر.م23 سنة عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 6524 لسنة 2013م الأميرية ” أموال عامة وابتزاز ” يكونان فيما بينهما  تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات البطاريات من داخل السيارات.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة  أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها واعترفا بارتكاب 4 حوادث سرقة من داخل السيارات، وتم ضبط كافة المسروقات، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق