التفاصيل الكاملة…لحادث “أسكندرية الصحراوي”

4 ديسمبر 2017آخر تحديث :
التفاصيل الكاملة…لحادث “أسكندرية الصحراوي”

كتب/سيد جمال

كشفت مديرية أمن الجيزة عن التفاصيل الكاملة للحادث المروِّع الذي وقع بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي أمس الأحد بسبب الشبورة المائية.

وأوضحت المديرية -في بيان لها- أنه أثناء مرور سيارة نقل محمَّلة بكونتينر فارغ -فر قائدها هاربًا- بالكيلو 66 باتجاه القاهرة اختلت عجلة القيادة بيد السائق واصطدمت السيارة بمؤخرة أخرى محمَّلة بكونتينر صابون سائل فانقلابا بنهر الطريق ثم توالى اصطدام 13 سيارة ملاكي بهما.

وكشفت تحريات العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث أكتوبر أن الحادث أسفر عن مصرع 5 أشخاص هم: خميس السيد (34 سنة)، عاطف حنا (34 سنة)، أيمن عبدالرازق (54 سنة)، محمد عمار (34 سنة)، وسامية جمال الدين (38 سنة).

جهود البحث والتحري للرائد محمد المسلمي معاون مباحث الشيخ زايد  دلت على أن الحادث أسفر عن إصابة 29 شخصًا من مستقلي سيارات الملاكي  تم نقل 20 منهم إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي و9 إلى اليوم الواحد بالبحيرة، إذ غادروا جميعًا باستثناء 3 (2 بمستشفى زايد – 1 بالبحيرة).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق