تفاصيل القبض علي عصابة “اللص العجوز” الذي احترف السطو المسلح علي السيارات بمدينة بدر

3 ديسمبر 2017آخر تحديث :
ارشفية
ارشفية

كتب/ حسن الزناتي

شرد سمير بذهنه بعيدا متذكرا أيام البؤس والشقاء التي نالت منه منذ صباه‏,‏ وهجره للتعليم في سن مبكرة‏,‏ وهروبه من الدراسة للجلوس علي المقاهي مع رفقاء السوء‏,‏ حتي تعلم علي أيديهم جميع الأساليب الملتوية لجمع المال‏,‏ حيث كان يسرق كل ما تقع عليه عيناه حتي احترف جميع وسائل السرقة منذ صغره‏,‏ وعندما اشتد عوده وأكمل عقده الثاني انغمس وسط أرباب السوابق في جلسات المزاج حتي أدمن تعاطي المخدرات بمختلف أصنافها‏,‏ حيث اعتمد علي رفقائه في توفير كيفه‏.‏

مرت الشهور تتبعها السنوات و سمير علي دربه المعوج يعيش حياته بلا هدف وبدء البحث عن مصدر يجلب له المال للأنفاق علي شهواته وملذاته إلي أن اختمرت في رأسه فكرة شيطانية سيطرت علي كل حواسه بتكوين تشكيل عصابي لسرقة السيارات من قائديها في ظلام الليل تحت تهديد الأسلحة النارية, إلا أنه وجد صعوبة في تنفيذ فكرته بمفرده, فقرر الاستعانة ببعض من الشباب الذين يتشابهون معه في الظروف والأوضاع المادية الصعبة.

كانت البلاغات قد تعددت أمام مكتب المقدم أيمن عبد الحافظ رئيس مباحث قسم شرطة بدر بتعرض المواطنين لسرقة سيارتهم من قبل مجهولين كان آخرها بلاغا من المدعو أحمد السيد أحمد سيد27 سنة طبيب ومقيم طنطا غربية مالك السيارة رقم530677 ملاكي الغربية وسرقة ثلاثة هواتف محمولة تحت تهديد الأسلحة النارية. وبرفع البلاغات للواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أمر بسرعة تشكيل فريق بحث علي مستوي عال باشره اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية والعميد عبد العزيز سليم مدير مباحث قطاع القاهرة الجديدة ضم العقيد هاني محفوظ مفتش المباحث والمقدم أيمن عبد الحافظ رئيس مباحث بدر لكشف غموض الوقائع والقبض علي الجناة, حيث تم زرع العناصر السرية بأماكن تلقي البلاغات وفحصها للوصول إلي مرتكبي تلك الوقائع.

وبتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب تلك الجرائم تشكيل عصابي مكون من محمد26 سنة عاطل ومقيم الشروق, وسمير51 سنة عاطل ومقيم مركز ههيا شرقية, ونجيب27 سنة عاطل ومقيم مركز بلبيس شرقية والسابق اتهامه في القضية رقم325 لسنة2009 م بلبيس سلاح بدون ترخيص, وخالد23 سنة عاطل ومقيم مركز بلبيس هارب.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم عدا المتهم الرابع أثناء استقلالهم السيارة رقم ر ع ط9837 ملكوقيادة المتهم الأول وبحوزتهمبندقية آلي وخزينتين بداخلهما70 طلقة, وبندقيتي خرطوش55 طلقة وكباس خرطوش وهاتف محمول.

وبمواجهتهم أمام العميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة اعترفوا بارتكاب5 حوادث بذات الأسلوب بالاشتراك مع المتهم الهارب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق